تغطية مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تغطية مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تغطية مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يستعد ملعب سانت جيمس بارك لاستضافة مباراة نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس الكاراباو) اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023.

ويدخل نيوكاسل مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون بأفضليه فوزه فى مباراة ذهاب نصف النهائي بهدف نظيف علي ملعب سانت ماري، الفريق الفائز من مباراة اليوم سوف يواجه الفريق الفائز من نصف النهائي الأخر بين مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست كان المان يونايتد صاحب الأفضلية فى الذهاب بفوز بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون اليوم في كابتال وان

ومن المتوقع أن تكون مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون التي ستنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 بتوقيت أبو ظبي، مواجهة مثيرة حيث يسعى الفريقان إلى تأمين مكانهما في النهائي.

يتطلع نيوكاسل إلى الاستفادة من مستواه القوي في كأس الرابطة الإنجليزية حتى الآن، بينما يأمل ساوثامبتون في الاستفادة من نجاحه الأخير في كأس الرابطة.

التشكيل المتوقع لنادي نيوكاسل ضد ساوثهامبتون في كأس الكاراباو

من المؤكد أن المباراة ستكون مؤثرة للغاية حيث يتوق الفريقان إلى بلوغ النهائي. يستعد نيوكاسل لدخول المباراة بتشكيلته المفضلة من حارس مرمى يليه أربعة مدافعون وأربعة لاعبي خط وسط واثنان من المهاجمين.

  • حراسة المرمي: نيك بوب.
  • الدفاع: كيران تريبير – فابيان تشار – دان بورن – مات تارجت.
  • الوسط: برونو جيميارش – جو ويلوك – جولينتون.
  • الهجوم: ميغيل ألميرون – الان سانت ميكسيمان – كالوم ويلسون.

كيفية مشاهدة مباارة نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون مباشرة اليوم

ويمكن لعشاق كرة القدم الإنجليزية لمشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت وتحديداً عبر بي أن بريميوم 1، ويعلق علي المباراة علي محمد علي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.