لايبزيج يهزم البايرن ويهدي دورتموند فرصة التصدر في الدوري الألماني

لايبزيج يهزم البايرن ويهدي دورتموند فرصة التصدر في الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني

انتهت مباراة البايرن ولايبزيج اليوم بفوز نادي لايبزيج بنتيجة 3-1 علي حساب بايرن ميونخ في مباراة الجولة 33 من الدوري الألماني.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد البايرن عند النقطة 68 في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن دورتموند الذي من المقرر له خوض مباراة نفس الجولة غداً.

في المقابل يرفع لايبزيج رصيده للنقطة 63 في المركز الثالث في جدول الترتيب.

تغطية مباراة البايرن ضد ار بي ليبزيج – الدوري الألماني

سيخوض نادي بايرن ميونخ مباراة ضد نادي لايبزيج اليوم، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني، على أرض ملعب اليانز ارينا. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ترتيب بايرن ميونخ ولايبزيغ في الدوري الالماني

يتواجد نادي بايرن ميونخ في المركز الأول في الدوري برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف نادي بوروسيا دورتموند، وذلك بعد خوض الفريقين 32 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي. وحقق النادي البافاري الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

ويحتل نادي لايبزيج المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة بعد لعب 32 مباراة حيث حقق الفريق الفوز في 18 مباراة منها وتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 8 مباريات.

التشكيل الرسمي لنادي بايرن ميونخ ضد لايبزيج

  • حراسة المرمى : يان سومر.
  • الدفاع : كانسيلو – بافارد – دي ليخت – مزراوي. الوسط : كيميتش.
  • الوسط الهجومي: – جمال موسيالا – ليون غوريتزكا – توماس مولر – كينغسيلي كومان.
  • الهجوم : سيرجي جنابري.

بايرن ميونخ ضد لايبزيج: تاريخ المواجهات والصراع على الصدارة في البوندسليغا

فاز لايبزيغ بمباراة واحدة فقط من مواجهاته الـ16 الرسمية أمام بايرن ميونخ، وهو أطول سلسلة بلا انتصار له أمام الفريق المنافس. بايرن يتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن دورتموند، وهذا يجعل السباق نحو اللقب أكثر إثارة في 13 سنة. في مباراتهم الأخيرة، سجل بايرن 6 أهداف على شالكه، وهذا الرقم القياسي في البوندسليغا هذا الموسم.

لايبزيغ يتقدم بفارق 4 نقاط عن المركز الخامس، وهو المركز الذي يؤهل إلى دوري الأبطال منذ موسم 2011/2012. واجه بايرن ولايبزيغ 99 تسديدة نحو المرمى هذا الموسم، وهذا أقل من أي فريق آخر، في حين حقق بايرن العدد الأكبر بواقع 601 تسديدة.

كيفية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم بث مباشر

ويمكنك مشاهدة مباراة البايرن ولايبزيغ بث مباشر في الدوري الالماني على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري.

 

    إغلاق