كيليان مبابي يقود بي اس جي للفوز علي بريست في الدوري الفرنسي

كيليان مبابي يقود بي اس جي للفوز علي بريست في الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

حقق نادي باريس سان جيرمان فوز هام علي حساب بريست بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، وبتلك النتيجة يصبح رصيد بي اس جي 21 نقطة في المركز الثاني بينما يتجمد رصيد بيست عند النقطة 15 في المركز السادس.

تغطية لقاء بريست ضد بي اس جي اليوم في الدوري الفرنسي

يستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة نادي بريست في اطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي . في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب فرانسيس لو بليه .

مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم

باريس سان جيرمان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة، بينما يجلس بريست في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، فيما يتصدر فريق نيس الجدول برصيد 22 نقطة.

فريق باريس سان جيرمان يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد في دوري أبطال أوروبا.

وفي الجولة السابقة من الدوري الفرنسي، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق انتصار ثلاثي أيضًا على ستراسبورج، بينما انكسرت سلسلة انتصارات بريست بخسارتهم أمام ليل بهدف نظيف.

التشكيل الرسمي لنادي بي اس جي ضد بريست

  • حراسة المرمي: دناروما
  • الدفاع: حكيمي، دانيلو، سكرينيار، لوكاس هيرنانديز
  • الوسط: فابيان رويز، زايري إميري، كانج إن لي
  • الهجوم: باركولا، جونزالو راموس، مبابي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد بريست في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر . الثالثة مساء بتوقيت السعودية . الرابعة مساء بتوقيت الامارات . وستنقل بشكل حصري ومباشر عبر قنوات بي ان سبورت .

    إغلاق