مباراة الأهلي والجونة اليوم الموعد والقنوات الناقلة للقاء في الدوري المصري

مباراة الأهلي والجونة اليوم الموعد والقنوات الناقلة للقاء في الدوري المصري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر وخارجها نحو استاد القاهرة الدولي اليوم، حيث يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة نظيره الجونة في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. تعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة بقوة في البطولة.

موعد وتفاصيل مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي. سيتم بث المباراة مباشرة على قناة أون تايم سبورتس 1 HD، مع تغطية تحليلية شاملة قبل وبعد المباراة.

ترتيب فريقي الأهلي والجونة في الدوري المصري حتي الآن

قبل انطلاق المباراة، يحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 28 نقطة. يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار لتحسين موقعه في الجدول وزيادة فرص المنافسة على الصدارة.

تاريخ المواحهات السابقة بين الأهلي والجونة

تاريخ مواجهات الأهلي والجونة يعكس سجلًا متنوعًا من النتائج عبر السنوات. وصل عدد مبارياتهما الرسمية إلى 21 لقاءً، حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 11 مباراة، وحقق التعادل في 9 مواجهات، بينما تمكن الجونة من الفوز في مباراة واحدة فقط.

أول لقاء بين الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز كان في موسم 2006-2007، وانتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد الجونة في لقاء اليوم

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: عمر كمال، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.
  • الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات.
  • الهجوم: وسام أبو علي.

بهذا السياق، يترقب عشاق الكرة المصرية وعشاق كرة القدم عامة مواجهة مثيرة ومشوقة بين الأهلي والجونة، مع الأمل في أن تكون المباراة حافلة بالأهداف والإثارة وتشهد عروضاً رائعة من اللاعبين في كلا الفريقين.

إغلاق