تغطية مباراة بلجيكا والنمسا اليوم تحدي مثير في تصفيات اليورو 2024

تغطية مباراة بلجيكا والنمسا اليوم تحدي مثير في تصفيات اليورو 2024

تغطية مباراة بلجيكا ضد النمسا – تصفيات يورو 2024

تأتي مباراة بلجيكا والنمسا في تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 كتحدي مثير بين منتخبين طموحين. ستقام المباراة اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 على ملعب بودوان في بروكسل، بلجيكا.

مكان وموعد المباراة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ستتم بث المباراة على قناة بي أن سبورت بريميوم 2 HD، وسيكون التعليق على المباراة من قبل المعلق حفيظ دراجي.

المجموعة السادس في التصفيات

تقع بلجيكا والنمسا في المجموعة السادسة في تصفيات يورو 2024. إلى جانبهما في المجموعة أيضًا منتخبات السويد وإستونيا وأذربيجان. يحتل منتخب النمسا حاليًا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة.

الأداء الحالي للفرق

سيسعى منتخب بلجيكا لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز فرصه في التأهل والاقتراب من الصدارة. بالمقابل، سيسعى منتخب النمسا للحفاظ على سجله الحافل بالانتصارات وتعزيز موقعه في الصدارة. ستشهد المباراة منافسة شرسة وتنافس قوي بين الفريقين.

المباريات القادمة

بعد المباراة مع النمسا، سيلعب منتخب بلجيكا مباراة الجولة الرابعة أمام إستونيا في 20 يونيو، فيما سيلعب منتخب النمسا أمام السويد في نفس الجولة. ستكون هذه المباريات فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز موقعه في المجموعة.

باختصار، تتوقع المشجعون مباراة مثيرة ومليئة بالحماس بين بلجيكا والنمسا في تصفيات يورو 2024. ستكون المباراة فرصة للفريقين لإظهار قدراتهم وتعزيز طموحهم في التأهل للبطولة القارية. نحن متحمسون لمتابعة هذه المباراة الشيقة ونأمل في رؤية مباراة مثيرة تُذكر للجماهير.

    إغلاق