مباراة العهد اللبناني وسنترال كوست في نهائي كأس الإتحاد الأسيوي

مباراة العهد اللبناني وسنترال كوست في نهائي كأس الإتحاد الأسيوي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد الأول بارك في مسقط، حيث يستعد نادي العهد اللبناني لمواجهة نظيره، سنترال كوست مارينز الأسترالي، في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستقام اليوم الأحد، بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

العهد اللبناني في نهائي كأس الإتحاد الأسيوي

يسعى العهد اللبناني إلى استعادة اللقب القاري الذي فاز به عام 2019، بعد فوزه بهدفٍ نظيف على فريق 25 إبريل الكوري الشمالي. وعلى الرغم من تأخره في النتيجة في المراحل السابقة من البطولة، إلا أنه استطاع التأهل كأفضل الفرق التي حلت في المركز الثاني.

من جهته، يطمح فريق سنترال كوست مارينز الأسترالي إلى تحقيق الفوز في المباراة النهائية وتحقيق اللقب القاري ليكون أول فريق أسترالي يحقق هذا الإنجاز. يأتي هذا بعد أدائه المميز خلال المسابقة ووصوله إلى المباراة النهائية، مما يضعه في موقع مرموق للتنافس على اللقب.

التشكيل المتوقع لنادي العهد ضد سنترال كوست

حراسة المرمى: مصطفى مطر

الدفاع: حسين الزين – جورج ملكي – خليل خميس – ضياء الحق محمد

الوسط: حسن سرور – وليد شور – محمد حيدر – محمد المرمور

الهجوم: محمد الحلاق – إيروين

موعد مباراة العهد وسنترال كوست بث مباشر والقنوات الناقلة

يمكنك مشاهدة مباراة العهد وسنترال كوست مارينرز الأسترالي في نهائي كأس الاتحاد في قطر ومعظم مناطق الشرق الأوسط، يمكنك متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية. أما في المملكة العربية السعودية، فيمكنك متابعتها عبر قنوات شركة الرياضة السعودية. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك متابعة المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

كما يُمكنك الاستماع للتعليق المباشر على مباراة العهد وسنترال كوست مارينرز في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من خلال عدة خيارات، حيث يُمكنك الاستماع إلى التعليق عبر قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق المعلق الرياضي باسم الزير.

إغلاق