كرواتيا تتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي كأس العالم بفوزها علي اليابان

كرواتيا تتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي كأس العالم بفوزها علي اليابان

نتيجة مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم 2022

انتهت المباراة بفوز المنتخب الكرواتي علي نظيره الياباني في مباراة الدور 16 من بطولة كأس العالم.

وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب الياباني للدور الربع نهائي لمواجهة الفائز من مباراة المنتخب البرازيلي وكوريا الجنوبية.

تغطية مباراة اليابان ضد كرواتيا اليوم المونديال (1-1)

يستعد منتخب اليابان لمواجهة منتخب كرواتيا في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة اليابان وكرواتيا في ثمن النهائي على ملعب استاد الجنوب.

المنتخب الياباني تأهل عن المجوعة الخامسة كمتصدر برصيد 6 نقاط حققها من فوزين، بينما تأهل المنتخب الكرواتي كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 5 نقاط حققها من فوز وتعادلين.

مشوار كرواتيا واليابان في مجموعات كأس العالم

تواجد المنتخب الياباني فى المجموعة الخامسة فى كأس العالم 2022، بجوار كلاً من إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا، وتأهل كمتصدر برصيد 6 نقاط يليه إسبانيا برصيد 4 نقاط ثم ألمانيا برصيد 4 نقاط وكوستاريكا برصيد 4 نقاط.

وحقق المنتخب الياباني الفوز علي ألمانيا فى الجولة الأولي  بنتيجة 2-1، وتلقي الهزيمة أمام كوستاريكا في الجولة الثانية بهدف نظيف، بينما فى الجولة الثالثة والأخيرة حقق الفوز علي المنتخب الإسباني بنتيجة 2-1.

علي الجانب الأخر فإن منتخب كرواتيا جاء في المجموعة السادسة بجوار المغرب وبلجيكا وكندا، وتأهل كوصيف عن المجموعة برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأول كانت المغرب برصيد 7 نقاط أما بلجيكا فجاءت فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وتزيلت كندا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وحقق منتخب كرواتيا التعادل أمام المغرب سلبياً فى الجولة الأولي، بينما فى الجولة الثانية حقق المنتخب الكرواتي الفوز علي كندا بنتيجة 4-1، وتعادل فى الجولة الأخيرة أمام بلجيكا بنتيجة 0-0.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم في دور الـ 16 بين اليابان وكرواتيا سيواجه في الدور ألـ 8 – ربع نهائي كأس العالم، الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والتي ستقام في التاسعة مساءً اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة لحساب دور 16 أيضاً

تشكيل اليابان ضد كرواتيا في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب هاجيمى موريياسو المدير الفني للمنتخب الياباني والمدرب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا بالتشكيل الآتي في مباراة دور 16 من كأس العالم فطر 2022.

تشكيل اليابان الرسمي ضد كرواتيا

  • حراسة المرمى : شويتشي غوندا.
  • الدفاع : شوغو تانيغوتشي – مايا يوشيدا – تاكيهيرو تومياسو.
  • الوسط: يوتو ناجاتومو – هيديماسا موريتا – واتارو إيندو – جونيا إيتو.
  • الهجوم : دايتشي كامادا – دايزن مايدا – ريتسو دوان.

تشكيل كرواتيا الرسمي ضد اليابان

  • حراسة المرمى : دومينيك ليفاكوفيتش.
  • الدفاع : بورنا باريسيتش – يوشكو جفارديول – ديان لوفرين – يوسيب يورانوفيتش.
  • الوسط: كوفاسيتش – بروزوفيتش – لوكا مودريتش.
  • الهجوم : بيريشيتش – برونو بيتكوفيتش – أندري كراماريتش.

موعد مباراة اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة اليابان وكرواتيا اليوم في الدور ثمن النهائي 16 من كأس العالم في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة و 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 6:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة  و 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر اليوم في دور الـ 16 من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 1 و Alkass EXTRA 1,2 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة كرواتيا واليابان اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة اليابان اليوم المعلق رؤوف خليف عبر قناة بي أن ماكس 1 ومشاري القرني عبر الكاس اكسترا 1 ومصطفى ناظم العلوان علي الكأس اكسترا 2.

 

    إغلاق