مباراة الزمالك وفيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

مباراة الزمالك وفيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

تشهد بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مباراة نارية اليوم بين فريقي الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع النهائي، حيث يسعى كل منهما للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة. تعتبر هذه المواجهة فرصة حاسمة للفريقين للمضي قدماً في البطولة والتأهل للمراحل القادمة.

مشوار الفريقين في البطولة ونتائجهما:

بدأ الزمالك مشواره في كأس الكونفدرالية بأداء قوي، حيث تصدر مجموعته برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء وحيد. أما فيوتشر فقد تأهل بالمركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مواجهتين والخسارة في لقاء.

التاريخ السابق لمواجهات الزمالك وفيوتشر:

تاريخ التنافس بين الزمالك ومودرن فيوتشر يعود إلى خمس مباريات سابقة، حيث نجح الزمالك في الفوز في جميع المواجهات. انتهت اللقاءات السابقة بنتائج إيجابية للفريق الأبيض، حيث فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحقق الفوز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي اللقاء الأخير انتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد. تلك النتائج تؤكد تفوق الزمالك التاريخي على مودرن فيوتشر في المباريات السابقة، وتضيف لمسة من التحدي والإثارة للمواجهة الحالية في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيلة الزمالك وفيوتشر المتوقعة للمباراة:

من المتوقع أن يبدأ الزمالك بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي،
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، أحمد فتوح،
  • خط الوسط: دونجا، زيزو، شيكابالا،
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، منسي، سامسون أكينيولا.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية:

ستقام مباراة الزمالك وفيوتشر في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام في الحادي والثلاثين من شهر مارس/آذار 2024.

القنوات الناقلة والمعلق لمباراة الزمالك وفيوتشر:

ستنقل مباراة الزمالك وفيوتشر على قناة بي إن سبورت “beIN Sports 6″، مع التعليق الرائع للمعلق علي محمد علي، لتوفير تجربة مشاهدة رائعة للمشجعين.

ويترقب عشاق كرة القدم الأفريقية هذه المواجهة المثيرة بين الزمالك وفيوتشر، ويأملون في أداء قوي ونتائج إيجابية لفريقهم المفضل، على أمل التأهل للمراحل المتقدمة في البطولة.

إغلاق