التعاون يفوز علي القادسية ويتأهل للدور القادم من كأس الملك

التعاون يفوز علي القادسية ويتأهل للدور القادم من كأس الملك

نتيجة مباراة التعاون والقادسية في كأس الملك 2023-2024

حقق نادي التعاون السعودي الفوز علي حساب نادي القادسية السعودي بنتيجة 2-0 في مباراة دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024. وبتلك النتيجة يتأهل التعاون للدور القادم من كأس الملك.

مباراة التعاون ضد القادسية: تحدي مثير في كأس خادم الحرمين الشريفين

يشهد عشاق كرة القدم السعودية والعربية تجمعاً مثيراً اليوم بين فريقي التعاون والقادسية في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمحترفين لكرة القدم. هذه المواجهة المثيرة تعد واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في السعودية هذا اليوم، حيث يترقبها الملايين من المشجعين على مستوى المملكة وخارجها. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل هذه المواجهة المهمة.

موعد مشاهدة مباراة التعاون والقادسية والقنوات الناقلة:

موعد المباراة بين التعاون والقادسية سيكون اليوم الأحد، 24 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية (15:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة). ستكون القنوات الناقلة للمباراة هي إس إس سي سبورت 1 اتش دي وإس إس سي سبورت 1 اس دي وإس إس سي سبورت 5 اتش دي وإس إس سي سبورت 5 اس دي، وسيكون التعليق على المباراة من قبل المعلق الرياضي المغربي نور الدين ايت علي.

تاريخ التعاون في بطولة كأس الملك:

فريق التعاون يمتلك سجلًا مشرفًا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يعتبر من أحد أندية القمة في السعودية. تمكن التعاون من حسم لقب البطولة في نسخة 2019 بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الاتحاد بنتيجة 2-1. وقد شهدت مشاركاته الأخيرة في البطولة تألقًا وإثباتًا لقوته وإمكانياته.

تاريخ القادسية في كأس الملك:

على الجانب الآخر، يعد القادسية من الأندية الواعدة في الكرة السعودية. يبحث القادسية عن الفوز في هذه المباراة للمضي قدمًا في البطولة وتحقيق إنجازات جديدة. يذكر أنه قد سبق للقادسية أن وصل إلى نصف النهائي في ثلاث مناسبات في تاريخه.

أداء التعاون والقادسية في الدوري:

فيما يتعلق بالأداء في الدوري السعودي، يحتل فريق التعاون المركز الثالث حتى الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين. حقق التعاون 5 انتصارات وتعادل وحيد، وتلقى هزيمة واحدة. يسعى التعاون لمواصلة تألقه وتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة.

أما القادسية، فيتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” حتى الجولة السادسة. حقق الفريق 5 انتصارات وتعادل واحد، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الموسم الحالي.

التشكيل المتوقع لفريق التعاون ضد القادسية في الكأس:

  • حراسة المرمى: مايلسون.
  • الدفاع: فهد العبدالله، جيروتو، عون السلولي، وليد الأحمد.
  • الوسط: معاذ فقيهي، فلافيو، أحمد باحسين.
  • الهجوم: ماتيوس كاسترو، موسى بارو، جواو بيدرو.

هذا التشكيل المتوقع يجمع بين الخبرة والمهارة، ويمتلك قدرة على تسجيل الأهداف والسيطرة على وسط الملعب.

مباراة التعاون والقادسية تعد واحدة من أبرز المواجهات في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتعد فرصة لكل من الفريقين للمضي قدمًا في البطولة. نترقب بفارغ الصبر هذه المباراة المثيرة ونتمنى للجميع مشاهدة رياضية ممتعة ونجاحًا لفريقهم المفضل.

    إغلاق