الفيحاء يعبر الرياض وتتأهل لدور 16 من كأس الملك

الفيحاء يعبر الرياض وتتأهل لدور 16 من كأس الملك

نتيجة مباراة الرياض والفيحاء اليوم في دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق نادي الفيحاء السعودي الفوز علي الرياض بنتيجة 2-1 في الدور 32 من كأس الملك السعودي 2023-2024، وبهذا الفوز يتأهل الفيحاء للدور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

مباراة الرياض ضد الفيحاء في دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين: منافسة قوية وترقب مثير

يشهد عشاق كرة القدم السعودية والعربية مباراة مثيرة اليوم تجمع بين فريق الرياض وفريق الفيحاء في إطار منافسات دور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2023-2024. ستكون هذه المباراة فرصة للفريقين للتأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة وإثبات جاهزيتهما. في هذا المقال، سنلقي نظرة على موعد المباراة والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى معلومات أخرى مهمة.

موعد مباراة الفيحاء والرياض اليوم:

ستقام مباراة الرياض والفيحاء اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات. ستجري المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الرياض والفيحاء مباشر اليوم:

سيتم نقل مباراة الرياض والفيحاء عبر قناة “SSC Extra 1″، وهي قناة حصرية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وإفريقيا. سيقوم المعلق الرياضي محمد الخامسي بتوجيه التعليق على أحداث المباراة.

فريق تحكيم مباراة الفيحاء ضد الرياض:

سيدير المباراة طاقم تحكيم مؤلف من الحكم محمد الحربي ومساعديه سامي العرفج وصالح المسلم، بالإضافة إلى الحكم الرابع إبراهيم الأصيل. سيتم دعم الحكم بواسطة تقنية الفيديو المساعدة والتحكيم الذكي بمشاركة تركي هشلان وعمر الجمل.

تأتي هذه المباراة في إطار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي واحدة من أهم البطولات الكروية في السعودية والمنطقة. يترقب الجمهور هذه المباراة بشغف كبير، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والتأهل إلى الأدوار اللاحقة من البطولة. ستكون المباراة منافسة قوية وفرصة لرؤية مهارات اللاعبين وتألقهم على أرض الملعب.

إن مباراة الرياض والفيحاء تمثل مناسبة رياضية مميزة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر، وسيتابع الملايين هذه المواجهة بشغف وحماس، في انتظار معرفة الفريق الذي سيتأهل إلى الدور المقبل من كأس خادم الحرمين الشريفين.

    إغلاق