الفتح يعبر الأخدود ويتأهل لدور ال 16 من كأس الملك

الفتح يعبر الأخدود ويتأهل لدور ال 16 من كأس الملك

نتيجة مباراة الفتح والأخدود في دور 32 من كأس الملك السعودي

حقق نادي الفتح السعودي الفوز علي نظيره نادي الأخدود في لقاء دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، بنتيجة 3-1، وبهذا الفوز يتأهل فريق الفتح السعودي للدور 16 من كأس الملك.

مباراة الفتح ضد الأخدود: لقاء مرتقب في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين

تجتمع اليوم الأربعاء، فرق الفتح والأخدود في إطار مباراة قوية ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. سيشهد هذا اللقاء صراعًا محمومًا بين الفريقين من أجل التأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة. إليكم معلومات حصرية حول هذه المباراة المثيرة.

موعد مباراة الفتح والأخدود وملعب المباراة:

ستقام المباراة بين الفتح والأخدود اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وستُقام المباراة على أرضية استاد الملك عبد الله بن جلوي في مدينة الهفوف.

القناة الناقلة لمباراة الفتح والأخدود مباشر اليوم:

ستنقل مباراة الاخدود والفتح حصريًا على قنوات SSC السعودية، وسيكون البث بتقنية SD مجانًا للمشاهدين داخل المملكة العربية السعودية.

يتطلع فريق الفتح إلى استعادة توازنه بعد هزيمته في مباراته الأخيرة في الدوري السعودي أمام الاتحاد. يحتل الفتح المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 11 نقطة.

من ناحية أخرى، خسر الأخدود مباراته الأخيرة في الدوري السعودي أمام الخليج. يأتي الأخدود في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط.

تاريخ مواجهات الفريقين والإنجازات:

هذه المباراة هي اللقاء رقم 12 بين الفتح والأخدود. يأمل الأخدود في تحقيق الانتصار والثأر من هزيمته السابقة أمام الفتح في الموسم الحالي، حيث جرت مواجهة سابقة بين الفتح والأخدود في الدوري السعودي لهذا الموسم انتهت بفوز الفتح بنتيجة 3-1. ولكل من الفريقين طموحاته في هذه البطولة القوية، وستكون هذه المباراة فرصة للتقدم إلى الجولة التالية والمضي قدمًا في المسابقة.

يشار إلى أن هذه المشاركة هي الـ19 لفريق الفتح في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يُشارك الأخدود للمرة الأولى في تاريخه في هذه البطولة.

وتعتبر مباراة الفتح والأخدود تعد حدثًا رياضيًا هامًا في تقاويم الكرة السعودية، حيث ستحمل في طياتها الإثارة والتحدي. سيكون لدى الجماهير السعودية الفرصة لمشاهدة هذا اللقاء الممتع ودعم فريقها المفضل في رحلته نحو الفوز في كأس خادم الحرمين الشريفين.

    إغلاق