النصر ينتصر علي أحد بخماسية في دور 32 من كأس الملك

النصر ينتصر علي أحد بخماسية في دور 32 من كأس الملك

نتيجة مباراة النصر وأحد – دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024

حقق نادي النصر السعودي فوزاً كبيراً علي حساب نادي أحد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة دور 32 من كأس الملك.

وبتلك النتيجة يتأهل النصر للدور القادم 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

تغطية مباراة أحد ضد النصر في كأس الملك

عندما يجتمع النصر وأحد على – أرض الملعب، يتوقع أن تكون هذه المباراة واحدة من أكثر المواجهات إثارة وتنافسًا في كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي. في هذا المقال التقديمي، سنستعرض لكم معلومات حول موعد ومكان المباراة، والقناة الناقلة، بالإضافة إلى نظرة على الموقف الحالي للفريقين.

موعد مباراة النصر ضد أحد اليوم

من المقرر أن تقام مباراة النصر وأحد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي في اليوم الإثنين على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل. ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة النصر وأحد مباشر اليوم

إذا كنت من محبي متابعة المباريات عبر الشاشة، ستكون قناة SSC HD السعودية هي القناة التي ستنقل المباراة حصريًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة المباراة عبر تطبيق shahid VIP.

موقف الفريقين

فريق أحد يحتل حاليًا المركز السادس عشر في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى السعودي، حيث حصل على 3 نقاط من فوز واحد فقط وتلقى 5 هزائم. على الرغم من تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، إلا أنه واجه صعوبة في بداية الموسم.

من جهة أخرى، يدخل فريق النصر هذه المباراة بعد أداء جيد في مبارياته الأخيرة. حيث فاز النصر في مباراته الأخيرة ضد أهلي جدة برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا. الفريق سيسعى للاستمرار في هذا الأداء الجيد وتحقيق الفوز في مباراته أمام أحد.

تعديلات في تشكيل النصر

من المعروف أن فريق النصر يعتمد على عدد من النجوم في تشكيلته. ومع ذلك، قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو إراحة بعض اللاعبين الرئيسيين في هذه المباراة، بما في ذلك كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش. يتوقع أن يشارك لاعبون آخرون من الفريق في هذه المباراة، بما في ذلك ساديو ماني وعبدالرحمن غريب.

تعد مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين فرصة لمشجعي الكرة السعودية لمتابعة مواجهة مثيرة بين فريقين طموحين. ستكون القناة الناقلة SSC HD هي المصدر الرئيسي لمتابعة هذه المباراة، ونتمنى للفريقين كل التوفيق في المباراة.

    إغلاق