العقة يعود بفوز ثمين أمام شباب الأردن في الجولة 7 من الدوري الأردني

العقة يعود بفوز ثمين أمام شباب الأردن في الجولة 7 من الدوري الأردني

نتيجة مباراة شباب الاردن والعقبة في الدوري الاردني الممتاز

حقق العقبة الفوز علي حساب شباب الأردن بهدف نظيف في الجولة السابعة من الدوري الأردني، وبتلك النتيجة يرفع العقبة رصيده للنقطة 8 في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة 6 في المركز العاشر.

تغطية شباب الاردن ضد العقبة في الدوري الأردني للمحترفين

يستعد نادي شباب الاردن لمواجهة نادي العقبة في اطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الاردني الممتاز . في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب البتراء

شباب الاردن والعقبة بث مباشر

ويجد شباب الأردن نفسه في المركز التاسع برصيد 6 نقاط من خلال مشاركته في 6 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، ولم يخسر في 4 مباريات.

من ناحية أخرى، يحتل شباب العقبة المركز العاشر برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين.

وقد سبق أن تقابل الفريقان في 12 مباراة، حيث نجح شباب الأردن في الفوز في 4 مناسبات، بينما لم يحقق شباب العقبة الفوز في أي مباراة من هذه المواجهات. وتميزت المباريات بالتعادل في 8 مناسبات، مما يعكس فرق القوى بين الفريقين.

التشكيل المتوقع لنادي شباب الاردن ضد العقبة

  • حراسة المرمى: أحمد الجعيدي
  • الدفاع: شوقي القزعة – كارلوس – فيصل أبو شنب – عامر المجذوبة
  • الوسط: فضل هيكل – محمد أبو طه – أوييس زيادات – حمزة النعيمي
  • الهجوم: محمد أبو غوش – هشام عبد المنعم

موعد مباراة شباب الاردن ضد العقبة بث مباشر

تقام المباراة ضمن منافسات الدوري الأردني، في الجولة السابعة من البطولة. ستجري المباراة يوم الخميس، الموافق 2 نوفمبر 2023، وسيكون موعد انطلاقها في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر. ويمكن متابعة المباراة عبر قنوات الأردن الرياضية.

    إغلاق