تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الدوري الانجليزى

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الدوري الانجليزى

تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد فى الدوري الانجليزي

يستضيف استاد لندن الأولمبي مباراة جديدة ومثيرة في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يلتقي فريق وست هام يونايتد وفريقه المنافس مانشستر يونايتد في الجولة الثامنة عشرة من بطولة كأس العالم للأندية في موسم 2023.

ترتيب الفريقين وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يأتي في المركز السابع برصيد 28 نقطة، وقد حصدها من خلال خوض 17 مباراة. فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، في حين خسر في 7 مباريات. وست هام يأتي في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، حيث خاض حتى الآن 17 مباراة. حقق الانتصار في 8 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر في 6 مباريات.

التشكيل المتوقع لمباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد وست هام يونايتد

  • حراسة المرمى: أونانا.
  • الدفاع: شو، إيفانز، فاران، وان بيساكا.
  • الوسط: ماكتوميناي، ماينو، غارناتشو، فيرنانديش، أنتوني.
  • الهجوم: هويلوند.

  تشكيل وست هام يونايتد المتوقع ضد مانشستر يونايتد

  • حراسة المرمى: فابيانسكي.
  • الدفاع: إيمرسون، أكرد، زوما، كوفال.
  • الوسط: وارد براوس، ألفاريز، سوسيك.
  • الهجوم: باكيتا، بوين، قدوس.

الاستعدادات والتوقعات

يقوم مانشستر يونايتد بهذه المباراة بهدف الفوز والحصول على ثلاث نقاط، حيث يسعى للتقدم في جدول الترتيب وتحقيق مكان قوي، ولكون المباراة ستقام خارج أرضه، فإن ذلك يتطلب منه المزيد من الاستعداد والتركيز، لكي يتمكن من تحقيق الفوز والحصول على كل الثلاث نقاط.

وفي الجانب الآخر، يستعد فريق وست هام بكل قوة وتركيز لهذه المباراة؛ حيث يسعى للفوز والحصول على ثلاث نقاط، من أجل أن يكون في مركز قوي وأن يتنافس بشكل قوي في البطولة. يدرك أن المباراة اليوم لن تكون سهلة؛ لأنه سيواجه خصماً قوياً، لكنه يعلم أن الهزيمة ليست أمراً صعباً، بل يمكن تحقيقها من خلال التركيز والاستعداد المناسب.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد بث مباشر والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مصر و 15:30 بتوقيت مكة المكرمة ويمكن مشاهدتها عبر شبكة بي إن سبورتس على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

ستكون هذه المباراة فرصة للاستمتاع بمهارات اللاعبين ومتابعة التنافس الشديد في ساحة الملعب. بفضل الجماهير المتوقعة في المدرجات والتشجيع الحاد، يمكن توقع مباراة لا تنسى ونتائج مفاجئة.

إغلاق